Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://hdl.handle.net/1635/10789
|
Titre: | إستراتيجية الوقاية من الإضطراب الصوتي عند مدرس التعليم الإبتدائي في الوسط الجزائري من خلال إقتراح دليل صوتي بيداغوجي . |
Auteur(s): | زلال, نصيرة بوعبدالله, رشيدة الأرطوفونيا |
Mots-clés: | الدليل البيداغوجيالمقترح |
Issue Date: | 5-Jun-2013 |
Editeur: | كلية العلوم الإجتماعية وافنسانية - قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطوفونيا |
Description: | إن موضوع البحث يتناول بدراسة الإضطراب الصوتي لدى مدرسي التعليم الإبتدائي في الوسط المهني والظروف المهنية والنفسي إجتماعية والقسمة التي يعاني منها المدرس في ظل عمله مع غياب الوعي والإعلام لديه بحالته الصحية والمهنية حيث يتم وضع دليل بيداغوجي مقترح جديد يساهم في التخفيف من الإضطراب الصوتي وتعمل على زيادة الوعي بهذا الجواب في سلك التعليم خاصة وعند محترفي الصوت عامة بأسلوب وقائي جديد . |
URI: | http://hdl.handle.net/1635/10789 |
Autre(s) identifiant(s): | 70013/2010/250 |
Appears in Collections: | علم النفس
|
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
|