DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10789

Titre: إستراتيجية الوقاية من الإضطراب الصوتي عند مدرس التعليم الإبتدائي في الوسط الجزائري من خلال إقتراح دليل صوتي بيداغوجي .
Auteur(s): زلال, نصيرة
بوعبدالله, رشيدة
الأرطوفونيا
Mots-clés: الدليل البيداغوجيالمقترح
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإجتماعية وافنسانية - قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطوفونيا
Description: إن موضوع البحث يتناول بدراسة الإضطراب الصوتي لدى مدرسي التعليم الإبتدائي في الوسط المهني والظروف المهنية والنفسي إجتماعية والقسمة التي يعاني منها المدرس في ظل عمله مع غياب الوعي والإعلام لديه بحالته الصحية والمهنية حيث يتم وضع دليل بيداغوجي مقترح جديد يساهم في التخفيف من الإضطراب الصوتي وتعمل على زيادة الوعي بهذا الجواب في سلك التعليم خاصة وعند محترفي الصوت عامة بأسلوب وقائي جديد .
URI: http://hdl.handle.net/1635/10789
Autre(s) identifiant(s): 70013/2010/250
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
بوعبدالله, رشيدة.pdf3,45 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback