DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الانسانية >
علوم الاعلام والاتصال >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10782

Titre: المقاربة التسويقية لمؤسسة إعلامية
Autre(s) titre(s): دراسة حالة المؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري .
Auteur(s): شاوش, رمضان زبير
كساسي, مصطفى
تسيير المؤسسات الإعلامية
Mots-clés: دراسة حالة
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم السياسية والإعلام - قسم علوم الإعلام والإتصال
Description: أظهر البحث في العلوم الإنسانية الإمكانية في الإستعانة فيما بين العلوم الإقتصادية بالأخص التسويق وعلوم الإعلام والإتصال وذلك قصد دراسة حالة مؤسسة إعلامية هي بالضرورة مؤسسة إقتصادية وذلك بهدف تحقيق المزمن العمومية الموكلة إلى مؤسسة عمومية ناشطة في المجال الإعلامي ، تمحور العمل في دراسة التلفزيون الجزائري في جانب التسويق عن طريق مجال نظري حول المؤسسة الإعلامية بالأخص التلفزيون ثم التعريف وبعدة المجال التطبيق من خلال أخبار العمل التلفزيون في كل من الإنتاج للبرامج والبرمجة السعر والمداخيل المالية ، التوزيع والتكنولوجيا وأخيرا الإتصال .
URI: http://hdl.handle.net/1635/10782
Autre(s) identifiant(s): 170009/2010/233
Appears in Collections:علوم الاعلام والاتصال

Files in This Item:

File Description SizeFormat
KESSACI_MUSTAPHA.pdf29,74 MBAdobe PDFView/Open
KESSACI_MUSTAPHA.pdf29,74 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback