DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
universite d'alger >
theses arabes(اطروحات بالعربية) >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10757

Titre: سلوك المستهلك النهائي بين أثر الإعلان وجودة الخدمة
Autre(s) titre(s): دراسة حالة مؤسسة موبيليس .
Auteur(s): سويسي, عبد الوهاب
خطار, وهيبة
تسويق
Mots-clés: إتخاذ قرار الشراء
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم افقتصادية وعلوم التسيير - قسم علوم تجارية
Description: إن تركيز المؤسسات الخدمية على مؤشر الجودة في الأداء كرهان تسويقي للنجاح غير كافي بل يحتاج إلى دعمه وتعزيزه ترويجيا إعتمادا على أسلوب الإعلان الإقناعي المكثف بغية إحداث إزدواجية في التأثير على السلوك الشرائي للمستهلك النهائي وبفعالية ،
URI: http://hdl.handle.net/1635/10757
Autre(s) identifiant(s): 
Appears in Collections:theses arabes(اطروحات بالعربية)

Files in This Item:

There are no files associated with this item.

View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback