DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10752

Titre: تحديث التسويق المصرفي في الجزائر وفق المعايير الدولية .
Auteur(s): بن عبد العزيز, فطيمة
سوم, إبراهيم
نقود ومالية
Mots-clés: التسويق الإلكتروني
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير - قسم علوم التسيير
Description: التسويق المصرفي عبارة عن الطريقة التي من خلالها تستطيع المصارف تحقيق أهدافها وتلبية حاجات السوق وتحويل هذه الحاجات وبالتالي وضع الإستراتيجيات التسويقية المختلفة .كما أن تحديث هذه الخدمات يوفي بأمور تسويقية تنظيمية متعددة منها تحسين التسيير الإداري وإعادة الإعتبار للعنصر البشري والإهتمام بأ، لافيات وأدبيات المهن .
URI: http://hdl.handle.net/1635/10752
Autre(s) identifiant(s): 170009/2010/217
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
SOUM_BRAHIM.pdf2,16 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback