DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10719

Titre: إسهام السياسات التسويقية لحماية البئية الطبيعية
Autre(s) titre(s): دراسة حالة منتج " GPLc " لمؤسسة " نفطال " .
Auteur(s): بن لوكيل, رمضان
إسكندر, عثمان
تسويق
Mots-clés: التسويق المستدام
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم افقتصادية وعلوم التسيير - قسم العلوم التجارية
Description: تناول الموضوع جملة التحديات المتعلقة بتكييف الممارسات التسويقية وتماشيها مع متطلبات الحفاظ على البيئة الطبيعية حيث يجد رجال التسويق صعوبة التوفيق بين متطلبات خدمة المستهلك والسهر على تعظيم الإستهلال وبين متطلبات إستمرارية التوريد بالمواد الأولية والحفض من الآثار السلبية إتجاه البيئة لذا حاولنا إيجاد أنماط تفكير وطرق تسيير تتماشى وتحقيق كل من أهداف التسويق وحماية البيئة كما أجرينا دراسة ميدانية لدى شركة نفطال ....
URI: http://hdl.handle.net/1635/10719
Autre(s) identifiant(s): 170009/2010/170
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
SKENDER_ATHMANE.pdf7,2 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback