DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10671

Titre: أثر المحيط الدولي على إستراتيجية التسويق في المؤسسة الجزائرية
Autre(s) titre(s): حالة مؤسستي حمود بوعلام وموبيليس .
Auteur(s): زعباط, عبد الحميد
عرباني, عمار
علوم التسيير
Mots-clés: إتفاقية الشراكة الأورو جزائرية
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير - قسم علوم التسيير
Description: تعمل المؤسسة الجزائرية ضمن محيط دولي متغير خصوصا بعد إنتشار مفهوم العولمة والذي وجد المفاهيم الدولية حيث أصبح العالم عبارة عن قرية صغيرة ومنه يوجد على المؤسسة الجزائرية أن تجد لها مكانة في ضل هذه المتغيرات والبحث عن أسباب النجاح .
URI: http://hdl.handle.net/1635/10671
Autre(s) identifiant(s): 170009/2010/125
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
ARBANI_AMMAR.pdf1,54 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback