DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10647

Titre: الإكتساب اللغوي عند أطفال الروضة وأطفال المدارس القرآنية
Autre(s) titre(s): دراسة مقارنة
Auteur(s): طفياني, مليكة
شتوح, بختة
علوم التربية
Mots-clés: الإستعداد اللغوي
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم افنسانية والإجتماعية - قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطوفونيا
Description: بعد النتائج المتحصل عليها من خلال هذه الدراسة حول إكتسا ب اللغة عند أطفال الروضة والمدارس القرآنية تبين أن المدرسة القرآنية دور جد فعال في إستقراء لغة الطفل وذلك من خلال البرامج التي تعتمد هذه المؤسسة إضافة إلى ذلك فهي تساعد الطفل على النطق الصحيح للحروف أي من مخارجها كما يستطيع الطفل من خلالها إتقان اللغة إتقانا جيدا إلى جانب الدور الهام للمدرسة القرآنية فإن للروضة دورها الفعال في إكتساب اللغة عند الأطفال وذلك من خلال البرامج والأنشطة .
URI: http://hdl.handle.net/1635/10647
Autre(s) identifiant(s): 70013/2010/137
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
شتوح, بختة.pdf17,5 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback