DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10521

Titre: سلوك المستهلك النهائي بين أثر الإعلان و جودة الخدمة -دراسة حالة مؤسسة موبيليس .
Auteur(s): سويسي, عبد الوهاب
خطار, وهيبة
تسويق
Mots-clés: مستهلك نهائي-اعلان اقناعي -جودة الخدمة -سلوك المستهلك النهائي -اتخاذ القرار الشراء .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير .
Description: ان تركيز المؤسسات الخدمية على مؤشر الجودة في الأداء كرهان تسويقي للنجاح غير كافي بل يحتاج الى دعمه و تعزيزه ترويجيا اعتمادا على أسلوب الاعلان الاقناعي المكثف بغية احداث ازدواجية في التأثير الاعلاني في السلوك خلال مرحلة ماقبل اتخاذ قرار الشراء بهدف جذب الانتباه المستهلك لإثارة اهتمامه ثم خلق الرغبة لديه فإقناععه .
URI: http://hdl.handle.net/1635/10521
Autre(s) identifiant(s): 170009/2010/205
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
KHETTAR_WAHIBA.pdf6,73 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback