DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10499

Titre: تحليل اسهام نظام المعلومات التسويقية في صنع قرارات المنتج -دراسة حالة مؤسسة جتوب .
Auteur(s): سويسي, عبد الوهاب
طاهير, نادية
التسويق .
Mots-clés: نظام المعلومات التسويقية -قرارات المنتج .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير .
Description: من خلال سعي المؤسسة للاشباع رضا الزبون يصبح من الضروري أن تضع العديد من الاستراتيجيات و القرارات التي تضمن لنا تحقيق اكبر قدر من المنافع للزبون و أكبر قدر من الربحية للمؤسسة ذاتها و اتباع بعض الاستراتيجيات التسويقية في مقدمتها الاشباع ’العمق ’التعديل ’ الحذف و قضية المنتج .
URI: http://hdl.handle.net/1635/10499
Autre(s) identifiant(s): 170009/2010/243
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
TAHER_NADIA.pdf1,84 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback