|
Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://hdl.handle.net/1635/10452
|
| Titre: | مدى نجاعة الدعم البيداغوجي في النجاح المدرسي عند التلاميذ المعاقين سمعيا المدمجين في الأقسام العادية -دراسة حالات . |
| Auteur(s): | قدوري, رابح فوتية, فتيحة علم النفس المدرسي |
| Mots-clés: | الدعم البيداغوجي -المعاقين سمعيا -النجاح المدرسي -الادماج . |
| Issue Date: | 5-Jun-2013 |
| Editeur: | كلية العلوم الانسانية والاجتماعية . |
| Description: | الهدف من دراستنا هو المساهمة في معرفة مدى نجاعة الدعم البيداغوجي المقدم لفئة محرومة تعاني في صحتها الجسمية و اعاقة سمعية بمختلف درجاتها . |
| URI: | http://hdl.handle.net/1635/10452 |
| Autre(s) identifiant(s): | 70013/2010/189 |
| Appears in Collections: | علم النفس
|
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
|