DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10452

Titre: مدى نجاعة الدعم البيداغوجي في النجاح المدرسي عند التلاميذ المعاقين سمعيا المدمجين في الأقسام العادية -دراسة حالات .
Auteur(s): قدوري, رابح
فوتية, فتيحة
علم النفس المدرسي
Mots-clés: الدعم البيداغوجي -المعاقين سمعيا -النجاح المدرسي -الادماج .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الانسانية والاجتماعية .
Description: الهدف من دراستنا هو المساهمة في معرفة مدى نجاعة الدعم البيداغوجي المقدم لفئة محرومة تعاني في صحتها الجسمية و اعاقة سمعية بمختلف درجاتها .
URI: http://hdl.handle.net/1635/10452
Autre(s) identifiant(s): 70013/2010/189
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
FOUTIA_FATIHA.pdf2,58 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback