DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10428

Titre: تقدير الذات لدى المراهقين -دراسة مقارنة بين تلاميذ الأقسام الخاصة و الأقسام العادية
Auteur(s): سي موسى, عبد الرحمان
خطال, جميلة
علم النفس العيادي
Mots-clés: تقدير الذات- المراهقين -تلاميذ الأقسام الخاصة و الأقسام العادية
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الانسانية والاجتماعية
Description: أنجزت هذه الدراسة لمعرفة الفروق الموجودة في مستوى تقدير البيداغوجية و مراكز الاستدراك المدرسي و منهجية أخرى بين تلاميذ المتمدرسين في الأقسام العادية لقياس و اختيار مستوى تقدير الذات بين هاتين الفئتين من التلاميذ استخدمنا مقياس كوبير سميت لتقدير الذات و لمعرفة الفروق الموجودة بين مستوى تقدير الذات بين تلاميذ القسمين استخدمنا تقنيات احصائية توصلنا من خلالها لتحقيق أحد فرصات الرئية في دراستنا و هي وجود فروق دالة في مستوى تقدير الذات بين تلاميذ الأقسام الخاصة و الأقسام العادية لصالح الأقسام العادية .
URI: http://hdl.handle.net/1635/10428
Autre(s) identifiant(s): 70013/2010/168
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
خطال جميلة.pdf8,98 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback