DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الانسانية >
علوم الاعلام والاتصال >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10317

Titre: الأساليب الاقناعية للومضات الاشهارية التلفزيونية -دراسة تحليلة سيميولوجية لعينة من الوصفات الخاصة بمتعامل الهاتف النقال نجمة .
Auteur(s): يخلف, فايزة
بوصابة, عبد النور
علوم الاعلام والاتصال .
Mots-clés: الأساليب الإقناعية للومضات التلفزيونية -الاشهار التلفزيون و الصيغ الفنية و الدلالية الاشهار السمعي البصري .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم السياسية و الاعلام .
Description: تتناول الدراسة أهم الأساليب الاقناعية التي توظفها شركة نجمة في و مضاتها الاشهارية و التي تتنوع من أساليب سردية كالقصة الحكاية و الرواية الرسوم المتحركة و الفيلم التلفزيوني و كذا االأساليب الاستدلالية كالحجج الأرقام و التكرار .التتابع .استعمال اليوم و المشاهير و غيرها .
URI: http://hdl.handle.net/1635/10317
Autre(s) identifiant(s): 170009/2010/42
Appears in Collections:علوم الاعلام والاتصال

Files in This Item:

File SizeFormat
BOUSSABA_ABDENNOUR.pdf2,43 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback