DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10261

Full metadata record

DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorبلحيمر, إبراهيمen_US
dc.contributor.authorقندوز, طارقen_US
dc.contributor.editorتسويقen_US
dc.date2010en_US
dc.date.accessioned2013-06-05T16:03:12Z-
dc.date.available2013-06-05T16:03:12Z-
dc.date.issued2013-06-05-
dc.identifier170009/2010/20en_US
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/1635/10261-
dc.descriptionيسهم استعمال نموذج B-T في مساعدة لشركة الوطنية للتأمين SAA في الكشف عن العوامل لمفتاحية النجاح و الكشف عند نقاط القوة و الضعف قياسا بالمنافسية من الشركات العمومية و الخاصة .en_US
dc.languagearen_US
dc.publisherكلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير .en_US
dc.subjectالميزة التنافسية -سلوك المستهلك -التسويق التأمين -سوق التأمين الجزائري .en_US
dc.titleإستعمال نموذج Bass-Talarzyk في تقييم المزايا التنافسية لشركات التأمين من منظور سلوك المستهلك -دراسة حالة الشركة الوطنية للتأمين SAA .en_US
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
GUENDOUZ_TAREK.pdf6,05 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback