DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10261

Titre: إستعمال نموذج Bass-Talarzyk في تقييم المزايا التنافسية لشركات التأمين من منظور سلوك المستهلك -دراسة حالة الشركة الوطنية للتأمين SAA .
Auteur(s): بلحيمر, إبراهيم
قندوز, طارق
تسويق
Mots-clés: الميزة التنافسية -سلوك المستهلك -التسويق التأمين -سوق التأمين الجزائري .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير .
Description: يسهم استعمال نموذج B-T في مساعدة لشركة الوطنية للتأمين SAA في الكشف عن العوامل لمفتاحية النجاح و الكشف عند نقاط القوة و الضعف قياسا بالمنافسية من الشركات العمومية و الخاصة .
URI: http://hdl.handle.net/1635/10261
Autre(s) identifiant(s): 170009/2010/20
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
GUENDOUZ_TAREK.pdf6,05 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback