DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10250

Titre: التخطيط الإستراتيجي التسويقي و دوره في دعم المركز التنافسي للمؤسسة الاقتصادية الجزائرية -دراسة حالة "ملبنة و مجبنة " سيدي سعادة بغيليزان ( وحدة تابعة لمؤسسة ترافل حاليا)
Auteur(s): لعلاوي, عمر
هادي, محمد
علوم تجارية
Mots-clés: الاطار الفكري و النظري للتخطيط الاستراتيجي التسويقي -عمليات التخطيط الاستراتيجي و نماذج التحليل الاستراتيجي .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير .
Description: يهدف الموضوع الى معالجة الادارة الاستراتيجية من أهم أساليبها و المتمثل في التخطيط الاستراتيجي بغرض صياغة الاستراتيجية المتمثل في بيئة تمتاز بعدم الاستقرار و الاضطراب في مختلف المجالات الاقتصادية الاجتماعية السياسية التكنولوجية و الثقافية بمساعدة المؤسسة على تقوية و تعزيز قدراتها التنافسية للحصول على مركز تنافسي يسمح لها بالبقاء في السوق و مزاولة نشاطها في ظل المنافسة الشرسة التي يحيط بها من مختلف الجوانب .
URI: http://hdl.handle.net/1635/10250
Autre(s) identifiant(s): 170009/2010/13
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
هادي, محمد.pdf3,61 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback