DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10138

Titre: دور نظام المعلومات التسويقية في تحقيق الميزة التنافسية -دراسة حالة المؤسسة العمومية نفطال.
Auteur(s): زروني, مصطفى
غانم, سمية
ادارة أعمال
Mots-clés: نظام المعلومات -التسويق -نفطال -المؤسسة العمومية .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير .
Description: لقد اصبح التسويق يلعب دوراهاما في الأونة الأخيرة بالنسبة لمنظمات الأعمال الذي اعتبرته من الأنشطة الساسية و الذي تعتمد عليه في تسويق منتجاتها و خدماتها خاصة في بيئة تسويقية تتسم بالديناميكية و التعقد و كذا تحقيق ميزة منفردة و متميزة عن باقي المنافسين .
URI: http://hdl.handle.net/1635/10138
Autre(s) identifiant(s): 170009/2009/356
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
GHANEM_SOUMIA.pdf8,49 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback