DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10067

Titre: دور الترويج في توجيه سلوك المستهلك -دراسة حالة
Autre(s) titre(s): الموريتانية للألباب Top Lait .
Auteur(s): سويسي, عبد الوهاب
ولد محمد سالم, أحمد
تسويقية .
Mots-clés: الترويج في توجيه المستهلك -الترويج و علاقته بسلوك المستهلك .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير .
Description: لقد أصبحت الدراسات اليوم تليها منهجية على المستهلك من أجل تشبع سلوكه الشرائي و رغباته و أذواقه و المؤثرات التي يتأثر بها و بالتالي أصبحت المؤسسات الكبرى على قدر كبير بمعرفة هذا المستهلك فكنها من توجيهه و التاثير عليه بواسطة حملات ترويجية و دعائية فتخصصه بحيث لكل صنف في المستهلكين .
URI: http://hdl.handle.net/1635/10067
Autre(s) identifiant(s): 170009/2009/325
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
SALEM_AHMEDMOHAMED.pdf2,65 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback