DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10062

Titre: الخدمة التسويقية -دراسة جودة الخدمة في شركة الخطوط الجوية الجزائرية
Auteur(s): بن موسى, كمال
دحماني, محمد
التسيير
Mots-clés: التسويق -المزيج التسويقي -الخدمة -الخدمة التسويقية -الاستراتيجية -التسويقي.
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير
Description: في الجانب النظري تم التطرق الى ماهية التسويق بتعريف التسويق و المزيج التسويقي و في الفصل الثاني التسويق و الخدمة التسويقية مع توضح مبادئ و مفاهيم الخدمة اما في الدراسة التضحية فتم التعريف بالمؤسسة محل الدراسة تم اجراء اسقاط للوقوفعلى اهم المؤسسات الخدماتية الأخرى بالرغم من أفضلية الاحتكار .
URI: http://hdl.handle.net/1635/10062
Autre(s) identifiant(s): 170009/2009/323
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
DAHMMANI_MOHAMED.pdf4,41 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback