DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم الاقتصادية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10014

Titre: اقتصاد وسائل الاعلام المرئية المسموعة في الجزائر
Auteur(s): خالفي, علي
فني, عاشور
اقتصاد وسائل الاعلام
Mots-clés: اقتصاد وسائل الاعلام المرئية المسموعة -اقتصاد الاعلام -النظرية الاقتصادية -الصناعات الاعلامية -الصناعات الثقافية -اقتصاد التلفزيون .
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير .
Description: تزايد الطابع الاقتصادي لوسائل الاعلام المرئية المسموعة بفضل التصنيع الكثيف من جهة و حكية السةق من جهة أخرى مما جعل وسائل الاعلام المرئية المسموعة تتحول الى صناعة تعتمد على كثافة الوسائل التقنية و كثافة راس المال و غزارة الانتاج مع تجدد الطلب المرتبط بازدواجية السوق .سوق المشاهدين و سوق المعلنين بالاضافة الى سوق البرامج و سوق الأجهزة في اطار تدويل مشاريع لهذه الأسواق و قد تميز وسائل الاعلام المرئية المسموعة في الجزائر ببطء التكيف مع احتياطات السوق الوطنية مع تزايد عرض القنوات الفضائية الأجنبية مما يستدعي اعتماد استراتيجية وطنية تقوم على تنويع العرض و التصدي للمنافسة في السوق الوطنية الدولية .
URI: http://hdl.handle.net/1635/10014
Autre(s) identifiant(s): 170009/2009/284
Appears in Collections:العلوم الاقتصادية

Files in This Item:

File SizeFormat
فني, عاشور.pdf2,33 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback