Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://hdl.handle.net/1635/10012
|
Titre: | المحددات غير الذهنية للتفوق الدراسي |
Autre(s) titre(s): | دراسة مقارنة بين المتفوقين و المتأخرين دراسيا من تلاميذ السنة الثالثة ثانوي . |
Auteur(s): | بوسنة, محمود .صرداوي, نزيم علوم التربية . |
Mots-clés: | التفوق الدراسي-الدافع للانجاز -تقدير الذات -القلق. |
Issue Date: | 5-Jun-2013 |
Editeur: | كلية العلوم الانسانية والاجتماعية |
Description: | يتناول موضوع الرسالة دراسة علاقة المحددات غير الذهنية المتمثلة في الدافع للانجاز و تقدير الذات و القلق و التفوق الدراسي من جهة أولى و الفروق بين المتفوقين و المتأخرين دراسيا من تلاميذ السنة الثالثة ثانوي في نفس التغيرات من جهة ثانية و الفروق بين الجنسين من المتفوقين و المتأخرين دراسيا في المتغيرات السالفة الذكر . |
URI: | http://hdl.handle.net/1635/10012 |
Autre(s) identifiant(s): | 70013/2009/371 |
Appears in Collections: | علم النفس
|
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
|