DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاجتماعية >
علم النفس >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/1635/10012

Titre: المحددات غير الذهنية للتفوق الدراسي
Autre(s) titre(s): دراسة مقارنة بين المتفوقين و المتأخرين دراسيا من تلاميذ السنة الثالثة ثانوي .
Auteur(s): بوسنة, محمود
.صرداوي, نزيم
علوم التربية .
Mots-clés: التفوق الدراسي-الدافع للانجاز -تقدير الذات -القلق.
Issue Date: 5-Jun-2013
Editeur: كلية العلوم الانسانية والاجتماعية
Description: يتناول موضوع الرسالة دراسة علاقة المحددات غير الذهنية المتمثلة في الدافع للانجاز و تقدير الذات و القلق و التفوق الدراسي من جهة أولى و الفروق بين المتفوقين و المتأخرين دراسيا من تلاميذ السنة الثالثة ثانوي في نفس التغيرات من جهة ثانية و الفروق بين الجنسين من المتفوقين و المتأخرين دراسيا في المتغيرات السالفة الذكر .
URI: http://hdl.handle.net/1635/10012
Autre(s) identifiant(s): 70013/2009/371
Appears in Collections:علم النفس

Files in This Item:

File SizeFormat
SARDAOUI_NAZIM.pdf1,5 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback