DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/123456789/13727

Titre: دور الترويح في ترقية الخدمات السياحية
Autre(s) titre(s): دراسة حالة الديوان الوطني للسياحة
Auteur(s): بريش، عبد القادر
محمدي، وافية
Mots-clés: الإعلام السياحي
Issue Date: 27-Jan-2016
Description: تناولت الرسالة أهم المفاهيم المرتبطة بالسياحة وكذا واقع الخدمات السياسية بهذا القطاع وتحليل سلوك المستهلك السياسي وكيفية إنسياب الخدمات إليه عن طريق الترويج السياحي الذي يعد للإعلام السياحي أحد وأهم عناصره وفي الأخير إسقاطه. تم الطرق إليه في الجانب النظري على الديوان الوطني للسياحة إنطلاقا من توضح مقومات السياحة الجزائرية ثم كيفية التشريع لها .
URI: http://hdl.handle.net/123456789/13727
Autre(s) identifiant(s): 170009/2013/43
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
MOHAMMEDI_OUAFIA.PDF13,11 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback