DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/123456789/13306

Titre: استراتيجيات الإتصال التسويقي و مدى تأثيره في سلوك المستهلك
Auteur(s): بوشعير، لويزة
قدي، عبد المجيد
Mots-clés: العوامل المؤثرة في المستهلك
Issue Date: 27-Jan-2016
Description: تتحدث الأطروحة عن عملية الإتصال التسويقي و كيفية تأثيرها في القرار الشرائي للمستهلكين أو الأفراد و مختلف العوامل المحيطة بعملية الشراء و يف يمكن لرجل التسويق أن يستغل هذه العوامل بما يعود بالفائدة على المؤسسة مع دراسة عينة من المستهلين الجزائريين
URI: http://hdl.handle.net/123456789/13306
Autre(s) identifiant(s): 170009/2014/406
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
BOUCHAIR_LOUIZA.pdf3,34 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback