DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم السياسية >
العلوم السياسية والعلاقات الدولية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/123456789/13251

Titre: التسويق السياسي و إدارة الحملات الإنتخابية في الجزائر
Autre(s) titre(s): دراسة حالة الإنتخابات التشريعية 10 ماي 2012
Auteur(s): مزوي، محمد رضا
جعفري، عبد الله
دراسات سياسية مقارنة
Mots-clés: التسويق السياسي
الحملات الإنتخابية : الجزائر
Issue Date: 27-Jan-2016
Description: تعتبر الحملات الإنتخابية بمثابة عملية إتصالية الهدف منها التسويق لرسالة أو برنامج سياسي تطلقها الأحزاب السياسية و المرشحين والتسويق بها تسويق سياسيا فعالا بغية كسب التأييد المطلق للناخبين و التصويت لهم للوصول إلى مراكز صنع القرار في الدولة و تسعى الأحزاب السياسية الجزائرية و من ورائها المرشحين لأجل ذلك أصبح التسويق السياسي الركيزة الأساسية المعتمدة من طرفها
URI: http://hdl.handle.net/123456789/13251
Autre(s) identifiant(s): 352/2014/170009
Appears in Collections:العلوم السياسية والعلاقات الدولية

Files in This Item:

File SizeFormat
DJAAFRI_ABDELLAH.pdf6,16 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback