DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/123456789/13180

Titre: التسويق الإستراتيجي و تحقيق الميزة التنافسية
Autre(s) titre(s): دراسة تطبيقية لعينة من المؤسسات الإقتصادية الجزائرية
Auteur(s): خالفي، خالد
بوكبوس، سعدون
Mots-clés: المؤسسات الحليبية
Issue Date: 27-Jan-2016
Description: تناولت في هذا البحث التسويق الإستراتيجي و تحقيق الميزة التنافسية حيث تم تمثيلها بمصادرها الخمسة و بلاتالي فالهف من هذه هو معرفة طبيعة العلاقة التأثيرية بين الإستراتيجيات التسويقية التنافسية ( قيادة التكاليف المنخفضة ، التمايز ، تركيز التكاليف ، تركيز التمايز ) و تحقيق ميزة تنافسية ( التكاليف ، الجودة ، الإبداع التسليم و المرونة ) في عينة من المؤسسات الحليبية و مسشتقاته .
URI: http://hdl.handle.net/123456789/13180
Autre(s) identifiant(s): 170009/2014/78
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
KHALFI_KHALED.pdf2,83 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback