DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/123456789/13094

Titre: دور إدارة المعرفة التسويقية في إبداع المنتج .
Autre(s) titre(s): دراسة حالة عينة مؤسسات إنتاجية جزائرية .
Auteur(s): حاجي، العلجة
فشيت، حميد
تسويق
Mots-clés: المعرفة التسويقية
إدارة التسويق
Issue Date: 27-Jan-2016
Description: تناولت الدراسة موضوع دور إدارة المعرفة التسويقية في إبداع المنتج في المجالات العلمية الحديثة التي استطاعت ابراز دور المعرفة كدور أساسي من موارد المؤسسة الذي اصبح في عصرنا موقع التنافس و أهم مصدر للتنافس إدارة المعرفة و قمنا بدراسة حالة عينة مؤسسات إنتاجية جزائرية .
URI: http://hdl.handle.net/123456789/13094
Autre(s) identifiant(s): 179/2014/170009
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
FECHIT_HAMID.pdf4,42 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback