DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الانسانية >
علوم الاعلام والاتصال >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/123456789/13046

Titre: أثر إستخدام التسويق عبر الأنترنت على المؤسسات
Autre(s) titre(s): دراسة ميدانية لفنادق الجزائر العاصمة الفترة ما بين ماي 2012 و أفريل 2013
Auteur(s): شوتري، أحمد
حمدي، وردة
علوم الإ علام و الإ تصال
Mots-clés: الموقع الإلكتروني
Issue Date: 27-Jan-2016
Description: إن الجزائر معنية بالإستفادة من التطورات التقنية لمواكبة التطور الحضاري لاسيما المجال السياحي لذا تمحورت إشكالية البحث التأثير التي تلعبه الأنترنت في تسويق الخدمات حيث قسمت الدراسة إلى جزئين النظري الذي يتعلق بتوجه المؤسسات الجزائرية نحو استخدام التسويق الإلكتروني الجانب التطبيقي الذي تمحور حول تبيان استخدامات الأنترنت لتسويق الخدمات الفندقية في عاصمة الجزائر
URI: http://hdl.handle.net/123456789/13046
Autre(s) identifiant(s): 226/2014/170009
Appears in Collections:علوم الاعلام والاتصال

Files in This Item:

File SizeFormat
حمدي وردة.pdf29,7 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback