DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/123456789/13000

Titre: دور جودة الخدمة و أثرها في تعزيز رضا الزبائن
Autre(s) titre(s): دراسة ميدانية في مؤسسة إتصالات الجزائر
Auteur(s): عطلاوي، زكريا
معراج، هواري
Mots-clés: رضا الزبائن
Issue Date: 27-Jan-2016
Description: تتمحور الدراسة حول ر جودة الخدمة و أثرها في تعزيز رضا الزبائن من خلال عينة من موظفي و زبائن مؤسسة إتصالات الجزائر و تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي و منهج دراسة حالة عن طريق برنامج SPSS الخدمة الاحصائية و يتعلق باستخدام مباديء و أدوات الجودة و كذا طرق التوجه نحو الزبائن .
URI: http://hdl.handle.net/123456789/13000
Autre(s) identifiant(s): 170009/2014/62
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
ATALLAOUI_ZAKARIA.pdf8,56 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback