DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/123456789/12993

Titre: التسويق الإلكتروني و أثره على جودة الخدمات المصرفية
Autre(s) titre(s): دراسة حالة : القرض الشعبي الجزائري .
Auteur(s): زايد، مراد
مسعودي، راوية
إدارة العمليات التجارية
Mots-clés: المصارف الإلكترونية
Issue Date: 27-Jan-2016
Description: تهدف تكنولوجيا المعلومات و الإتصال إلى تفعيل العمل المصرفي الألكتروني حسب حاجة الزبائن و بالتالي فتكنولوجيا المعلومات و الاتصال تعتبر من طبيعة العمل المصرفي نحو ارشاد الخدمة القائمة على ركائز الكترونية تشمل جهاز الصرف الألي الهاتف نقاط البيع الأنترنت ... و غيرها و اختيار القرض الشعبي الجزائري كحالة تطبيقية بهدف توضيح المصرف و الأسس و تقنيات التسويق الألكتروني يؤدي إلى جودة الزبائن .
URI: http://hdl.handle.net/123456789/12993
Autre(s) identifiant(s): 55/2014/170009
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
MESSAOUDI_RADIA.pdf1,75 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback