DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/123456789/12937

Titre: إسهام التسويق الإجتماعي و البيئي في معالجة الأثار السلبية للمارسات التسويقية اللأخلاقية .
Autre(s) titre(s): دراسة ميدانية في الجزائر .
Auteur(s): بلحيمر، إبراهيم
بن سحنون، سمير
Mots-clés: أخلاقيات التسويق
Issue Date: 27-Jan-2016
Description: احتوت الأطروحة على 6 فصول 4 نظرية و فصلين تطبيقيين حاولنا خلالها معرفو ما هي الثار السلبية للمارسات التسويقية اللأخلاقية على المستهلك و المجتمعالجزائري و كيف يمكن للتسويق الإجتماعي أن يقلل من هذه الأثار و ذلك مع دراسة حالة الجزائر .
URI: http://hdl.handle.net/123456789/12937
Autre(s) identifiant(s): 22/2014/170009
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
BENSAHNOUNE_SAMIR.pdf3,71 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback