DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/123456789/12933

Titre: أثر السلوك الشرائي للمستهالك على تخطيط السياسات التسويقية لشركات الصناعات الغذائية في الجزائر
Auteur(s): عنابي، بن عيسى
خلفاوي، حكيم
Mots-clés: السياسات التسويقية
Issue Date: 27-Jan-2016
Description: هدفت هذه الدراسة لقياس أثر السلوك الشرائي للمستهلك على الأداء التسويقي لشركات الصناعات الغذائية بالجزائر في ظل وجود التخطيط التسويقي كمتغير وسيط ، وقد أجريت الدراسة على 87 شركة جزائريية و توصلت إلى وجود أثر لدراسات السلوك الشرائي للمستهلك على عملية التخطيط للسياسات التسويقية .
URI: http://hdl.handle.net/123456789/12933
Autre(s) identifiant(s): 170009/2014/26
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
KHALFAOUI_HAKIM.pdf55,38 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback