DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم الاقتصادية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/123456789/12891

Titre: دور التسويق المصرفي في تحسين أداء البنوك العمومية في الجزائر .
Auteur(s): درواسي، مسعود
فايدي، كمال
نقود و مالية
Mots-clés: البنوك العمومية
Issue Date: 27-Jan-2016
Description: تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على طبيعة العلاقة و التأثير بين عناصر المزيج تسويق المصرفي ( الخدمة السعر التوزيع الترويج الافراد الدليل المادي العملية ) بإعتباره متغيرا مستقلا و بين الداء المصرفي بمكوناته ( الربحية الهبة السوقية ) باعتباره متغير تابعا على مستوى البنوك العمومية في الجزائر و قد توصل الباحث إلى: توجد علاقة ارتباط ذات دلالة غحصائية بين المزيج التسويقي المصرفي و الأداء على مستوى البنوك العمومية توجد علاقة اتجاه ذات دلالة احصائية بين مزيج التسويق المصرفي و الأداء المصرفي .
URI: http://hdl.handle.net/123456789/12891
Autre(s) identifiant(s): 510/2013/170009
Appears in Collections:العلوم الاقتصادية

Files in This Item:

File SizeFormat
FAIDI_KAMEL.pdf8,88 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback