DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/123456789/12827

Titre: تأثير الإعلان الإلكتروني على السلوك الإستهلاكي للفرد
Autre(s) titre(s): دراسة عينة من المستهلكين
Auteur(s): بلحيمر، إبراهيم
زواوي، عمر حمزة
Mots-clés: وسائل تكنولوجيات الإتصال الحديثة
Issue Date: 27-Jan-2016
Description: يعد الاعلان الالكتروني أحد أهم أشكال التسويق الالكتروني الحديث و الذي تطور بفعل تطور وسائل تكنولوجيا الاتصال الحديثة و التي أهمها شبكة الانترنت حيث أعطت هذه الاخيرة بعدا استراتيجيا لأغلب المؤسسات النتاجية للظفر بشريحة كبيرة من المستهلكين عن طريق صناعة الاعلان الالكتروني و بالتالي كيفية التأثير فيهم .
URI: http://hdl.handle.net/123456789/12827
Autre(s) identifiant(s): 170009/2013/381
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
ZOUAOUI_OMAR HAMZA.pdf7,34 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback