DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الانسانية >
علوم الاعلام والاتصال >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/123456789/12723

Titre: استراتيجية الإتصال و أهميتها في العلاقات العامة بالمؤسسة .
Autre(s) titre(s): دراسة حالة : " المعهد الوطني للإ نتاجية و التنمية الصناعية " .
Auteur(s): بن زاوي، عبد السلام
بحامد، فيروز
إتصال إستراتيجي
Mots-clés: المعهد الوطني للإنتاجية و التنمية الصناعية
العلاقات العامة : إتصال
Issue Date: 27-Jan-2016
Description: إننا نشهد اليوم عصر الإتصالات و التكنولوجيا الحديثة حيث تقدمت تقانيات الإتصال و تعددت وسائله و تطبيقاته لتشمل جميع مجالات الحياة و قد تعرضنا في بحثنا هذا إلى الإشكالية المتعلقة بأهمية استراتيجية افتصال في العلاقات العامة من خلال تركيزنا على المعهد الوطني للانتاجية و التنمية الصناعية من خلال الدور التي تلعبه لوضع استراتيجية ناجحة في العلاقات العامة و توصلنا إلى كون المعهد لم يخصص للعلاقات العامة مكانة ضمن التنظيم الإداري بالرغم من الوظيفة التي يسندها في تطبيقاته للعلاقات العامة و ادراجها ضمن السياسة الاتصالية للمعهد و اعتبارها كعنصر ثانوي .
URI: http://hdl.handle.net/123456789/12723
Autre(s) identifiant(s): 457/2013/170009
Appears in Collections:علوم الاعلام والاتصال

Files in This Item:

File SizeFormat
BAHMED_FEIROUZ.pdf11,2 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback