DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/123456789/12700

Titre: تأثير المزيج التسويقي على سلوك المستهلك الجزائري بالتطبيق على السيارات السياحية الجديدة .
Auteur(s): عبد الله، علي
مولوج، كمال
تسويق
Mots-clés: رضا المستهلك
المزيج التسويقي
Issue Date: 27-Jan-2016
Description: هدفت الدراسة لإبراز الأهمية النسبية لتأثير عناصر المزيج التسويقي للسيارات السياحية الجديدة على القرار الشرائي للمستهلك الجزائري و لقياس مستويات رضا المستهلك الجزائري عن أبعاد هذا المزيج للإعتماد على عينة مؤلفة من 412 مفردة من مالكي السيارات السياحية الجديدة بولايات المدية ، البليدة ، الجزائر العاصمة أشارت النتائج إلى وجود تأثير دو دلالة إحصائية لعناصر المزيج التسويقي للسيارات بل القرار الذاتي للمستهلك الجزائري كما تبين اختلاف درجات رضا المستهلكين الجزائرين عن أبعاد المزيج التسويقي بإختلاف كل من العلامة التجارية الخبرة المملوكة مع السيارة .
URI: http://hdl.handle.net/123456789/12700
Autre(s) identifiant(s): 463/2013/170009
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
MOULOUDJ_KAMEL.pdf6,65 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback