DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الأطروحات الجامعية (الماجستير والدكتوراه) >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
علوم التسيير >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/123456789/12698

Titre: أثر الإستراتيجيات التسويقية في الطلب على المنتج السياحي في الجزائر .
Autre(s) titre(s): دراسة ميدانية - الجزائر العاصمة - .
Auteur(s): لعلالي، علاوة
عداد، رشيدة
إدارة أعمال
Mots-clés: عملية تقديم الخدمة السياحية
السياحة : تسويق
Issue Date: 27-Jan-2016
Description: هدفت الدراسة إلى قياس أثر الاستراتيجيات التسويقية المتمثلة في المنتج ، السعر ، الترويج ، التوزيع ، البيئة المادية ، عملية تقديم الخدمة و مقدمو الخدمات على الطلب السياحي عن طريق إستبيان الاول قدم للمديرين العاملين في القطاع السياحي و الثاني قدم إلى السياح الوافدين إلى الجزائر و توصلت الدراسة إلى أن الترويج و عملية تقديم الخدمات هي الاستراتيجيين اللتان تؤثران على الطلب السياحي .
URI: http://hdl.handle.net/123456789/12698
Autre(s) identifiant(s): 459/2013/170009
Appears in Collections:علوم التسيير

Files in This Item:

File SizeFormat
ADDAD_RACHIDA.pdf2,62 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback