DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
العلوم الاقتصادية، التجارية والتسيير >
العلوم التجارية >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/123456789/12659

Titre: دور التسويق الإجتماعي في تنمية المراكز الإستشفائية الجامعية .
Autre(s) titre(s): دراسة حالة فرانز فانون البليدة .
Auteur(s): رزيق، كمال
قاسي، ياسين
تسويق
Mots-clés: تنمية القطاع
المراكز الاستشفائية الجامعية : البليدة(الجزائر)
Issue Date: 27-Jan-2016
Description: تناولت الدراسة العلاقة التأثيرية بين التسويق الإجتماعي ( متغير مستقل ) مع تنمية المراكز الإستشفائية كمتغير تابع من حيث تنمية جودة الخدمة الصحية و بين أداء المراكز و مواجهة تحديات الأزمات داخل المركز ، تقليل من الأخطاء الطبية وتقليل من تكلفة العلاج بالخارج . كل هذا ساهم في رضا المستنفدين من الخدمات الطبية .
URI: http://hdl.handle.net/123456789/12659
Autre(s) identifiant(s): 502/2013/170009
Appears in Collections:العلوم التجارية

Files in This Item:

File SizeFormat
KACI_YACINE.pdf65,83 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback