DSpace
 

Bienvenue à la Bibliothèque Virtuelle de l'université d'Alger >
الرسائل والأطروحات الجامعية >
الحقوق >
الحقوق >

Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/123456789/12406

Titre: العلامات التجارية بين إحتكار الشركات الكبرى وحماية المستهلك
Auteur(s): الزاهي، عمر
بوغنجة، بن عياد
حقوق
Mots-clés: تمييز العلامات التجارية
Issue Date: 27-Jan-2016
Description: دراسة العلامات التجارية في مسارها من المنتج إلى المستهلك بداية من نشأتها وتطورها التاريخي والتشريعي ، وماهيتها ، ووطبقها القانونية ، إستراتيجيات المستحسن والمتمثلة في إشهار العلامة والدفاع عنها ضد التقليد وإحتكار الحق الإستئشاري بإستغلال العلامة وكذلك الأساليب الغير مشروعة في إحتكار إستغلال العلامة ، ودراسة إستراتيجيات المستهلكين والمتمثلة في تحقيق الإستهلاك الآمن عن طريق جمعيات حماية المستهلك ومؤسسات الدولة وأجهزتها المختلفة والنظام القانوني في مجال التجارة التقليدية والإلكترونية .
URI: http://hdl.handle.net/123456789/12406
Autre(s) identifiant(s): 263/2013/170009
Appears in Collections:الحقوق

Files in This Item:

File SizeFormat
BOUGHENDJA_BENAYED.pdf58,76 MBAdobe PDFView/Open
View Statistics

Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

 

Valid XHTML 1.0! DSpace Software Copyright © 2002-2010  Duraspace - Feedback